
تحدثنا في اليوم الرابع عن ربط المفاهيم وما هو وانتقلنا الى الخرائط الذهنية وهل هي مفيدة أم لا خاصة تلك التي يقوم باعدادها المعلمون . تعلمنا كيف تكون مفيدة وذلك من خلال عدة شرط من أهمها أن تكون سهلة التعديل وسهلة لإضافة التعديلات عليها أن تكون صعبة في إجراء التعديلات فيما يتم كتابته باليد.
وتحدثنا أيضا عن الفوائد التعليمية مثل البحث عن البدائل بشكل يومي واستخدام الصور في تقديم العروض وأيضا تحدثنا عن كيفية استخدام الخرائط في عملية العصف الذهني .ثم انتقلنا الى كيفية تطبيقها في الواقع أو في غرفة الصف لربطها بالمنهج الدراسي .
وتحدثنا أيضا عن الفوائد التعليمية مثل البحث عن البدائل بشكل يومي واستخدام الصور في تقديم العروض وأيضا تحدثنا عن كيفية استخدام الخرائط في عملية العصف الذهني .ثم انتقلنا الى كيفية تطبيقها في الواقع أو في غرفة الصف لربطها بالمنهج الدراسي .
واليكم هذا الرابط.http://www.doroob.com/?p=52
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق